الأربعاء، 23 يناير 2013

ما هو موعده الغرامي المفضل؟


ما هو موعده الغرامي المفضل؟
منذ أن وقعت أميرة ديزني في غرام الأمير الساحر بدأنا نحن الفتيات ننتظر الموعد المثالي. سواء كان وروداً أو عشاء رومانسياً أو الذهاب للركمجة فنعلم كيف يمكن للرجل أن يبهرنا. ولكن إن سئمت من الانتظار في قلعتك الخيالية ليفاجئك الفارس الأبيض بموعد مثالي لما لا تدعينه يقع في غرامك؟
تحدثنا مع بعض الرجال لنعرف منهم كيف يمكن للفتاة أن تبهرهم بأفكار المواعيد
الابتكار:
 تماماً مثلنا الرجال يحبون المرأة التي تبتكر أفكاراً للمواعيد. فبحسب هواية رجلك لما لا تنظمين شيئاً مسلياً مثل الذهاب إلى السيرك أو إلى البارك؟ سوف يقدر اهتمامك بالفكرة ويرى أنك مرحة ومسلية.
كوني غريبة وفريدة:
اللمسات الاضافية ساحرة في المواعيد والرجال يقدرونها كما نقدرها نحن. مثلاً يمكنك كتابة بضع نشاطات على بطاقات والطلب من حبيبك اختيار بطاقة. فهذا يضيف إثارةً إلى الموعد فيكون مفاجئاً وممتعاً لكما. إذا كنت تواعيدن رجلًا منذ فترة وتريدين أن تبهرينه  يمكنك تنظيم يوم عطلة ارتجالي مع مديره وقضاء اليوم بأكمله تللينه بالمأكولات الطيبة النزهات.
اصطحبيه لمكان حيث يمكنكما التحدث:
في المواعيد الأولى من الأفضل الذهاب إلى أماكن يمكنكما التحدث فيها. فمواعيد تناول الشراب أو العشاء مثالية للمرحلة الأولى من التعارف. تحتاجان لمكان للتحدث والتعرف على بعضكما من دون الشعور بالارتباك.
المواعيد المناسبة لجميع الأيام:
لإظهار جانبك الابداعي حاولي تنظيم موعد يتألف من أقسام مختلفة. إذا كنت مقيمة في دبي يمكنك ركوب الدراجات الرباعية في الصحراء، وثم تناول العشاء في أحد فنادق دبي الفخمة. إذا كنتما تتواعدان منذ فترة فإنها طريقة رائعة لتقضيا وقتاً نوعياً سوياً وسيحب مدى تدليلك له.
مواعيد الطعام:
الرجال يحبون الطعام تماماً مثلنا لذا فلا خطأ أبداً من تنظيم موعد طعام. إذا كان مبدعاً وكنت تبحثين عن شيء تفاعلي جربي صفوف الطبخ، أو حضري وجبته المفضلة أو اصطحبيه لأحد مطاعمه المحببة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق